اسود الرافدين يستعد للقاء الامارات غداً

موازين نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رياضية

منذ 2018-01-01 الساعة 11:38 (بتوقيت بغداد)

بغداد ـ موازين نيوز

ينهي المنتخب العراقي اليوم الأثنين تحضيراته استعداداً لمواجهة الامارات غداً الثلاثاء في الدور نصف النهائي لبطولة خليجي23 بالتدريب الأخير على ملعب نادي النصر، وهي المواجهة التي لن تقبل القسمة على اثنين.

وبدأ مدرب العراق باسم قاسم الاستعداد للمباراة من خلال محاضرة فنية، بعرض تسجيل لمباريات الإمارات على اللاعبين، في محاولة لاستكشاف أوراق الخصم من أجل التعرف على نقاط القوة والضعف وتحركات لاعبيه العرضية وعلى الأطراف، وبعدها بدأ المدرب في الحديث عن طريقة اللعب ودور كل لاعب.

ولم يحقق العراق، الذي يسعى لإحراز لقبه الرابع في كأس الخليج، إلا فوزا واحدا على الإمارات في 6 مباريات منذ عام 2011، وكان في تصفيات كأس العالم الأخيرة في أيلول الماضي.

وفاز الإمارات خمس مرات على العراق في تلك الفترة، بما في ذلك تفوقها في نهائي خليجي 21 في البحرين ومباراة المركز الثالث في كأس آسيا 2015 بأستراليا.

وفي النسخة الحالية من كأس الخليج صعدت الإمارات إلى الدور قبل النهائي رغم أنها حققت فوزا واحدا في الدور الأول، عندما هزمت عمان، التي تصدرت المجموعة الأولى، قبل تعادلها مع السعودية والكويت صاحبة الضيافة.

وكان المنتخب العراقي أكثر إقناعا، إذ تصدر المجموعة الثانية متفوقا على البحرين التي احتلت المركز الثاني وفاز في طريقه لقمة الترتيب على قطر واليمن.انتهى29/م ح ن

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل اسود الرافدين يستعد للقاء الامارات غداً , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : موازين نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق