أهلي جدة: عبدالشافي يقترب من العودة للزمالك.. وفاوضنا فتحي

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- محرر مصراوي:

قال أدهم الشرقاوي مدير المركز الإعلامي لنادي أهلي جدة السعودي، إن الامير تركي محمد بن عبد الله الفيصل رئيس النادي، سيعقد جلسة مع المدير الفني لتحديد اللاعبين الراحلين في الموسم الجاري.

وتراجع أهلي جدة للمركز الثاني في الدوري السعودي، حيث يواجه فريق الشعلة يوم السبت المقبل في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأوضح الشرقاوي، في تصريحات إذاعية لبرنامج "ستاد الهدف": " "الفريق يضم 6 لاعبين اجانب، وسيتم استبعاد بعض اللاعبين الأجانب من أجل التعاقد مع لاعبين جدد".

وأكمل: "عبدالشافي بعيد بعض الشيء عن التشكيل الأساسي مع أهلي جدة، في الموسم الجاري، بخلاف الفترة الماضية، وهناك قناعات من المدير الفني بتفضيل منصور الحربي ظهير أيسر الفريق على عبد الشافي".

وشدد على أن نسبة بقاء "شيفو" في الفريق السعودي تصل لـ 50%، وهي نفس احتمالية رحيله.

وأشار إلى أن عبدالشافي سيعود لنادي الزمالك رغم تلقيه بعض العروض السعودية، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وكشف مدير المركز الإعلامي لنادي أهلي جدة، أن رئيس النادي المرزوقي والمدير الفني جروس السابقين للفريق، كانا يرغبان في التعاقد مع أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي، في يناير من العام الماضي، ولكن الأن لا توجد أي مفاوضات.

وأضاف "عندما تفاوضت إدارة النادي السعودي مع أحمد فتحي كان الفريق في حاجة إلى ظهير أيمن، ولكن الأن هذا المركز مكتمل ويضم لاعبين مميزين".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل أهلي جدة: عبدالشافي يقترب من العودة للزمالك.. وفاوضنا فتحي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق