قائمة الزمالك الأفريقية تحدد الراحلين في يناير .. 5 لاعبين بينهما أثنين مفاجأة

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أرسل نادي الزمالك قائمته الأفريقية المبدئية إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، والتي سيشارك بها في بطولة الكونفيدرالية، وضمت 26 لاعبا، مع ترك 4 أماكن شاغرة بالقائمة تحسبا للتدعيمات والصفقات الجديدة.

وضمت القائمة: أحمد الشناوي ومحمود عبدالرحيم "جنش"و عمر صلاح في حراسة المرمى، حازم أمام وعلي جبر ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء ومحمد مجدي ومؤيد العجان وأحمد فتوح وطارق حامد ودونجا ومحمد أشرف "روقا" وأحمد توفيق ومحمد الشامي وعبدالله جمعة وأيمن حفني وأحمد مدبولي وكاسونجو وباسم مرسي وأتشيمبونج ومعروف يوسف وأحمد مجدي وأحمد رفعت وأحمد داودا وصلاح عاشور.

وتم استبعاد كلا من يوسف أوباما ومحمد رمضان وخالد قمر وعلاء الشبلي ومحمد إبراهيم، إضافة إلى الثنائي المعار للاتحاد السكندري، رزاق سيسيه وأحمد كابوريا، بجانب الثنائي على قائمة الانتظار، أسامة إبراهيم وعلي فتحي.
 
ومن هذه الأسماء المستبعدة يتضح خروج كلا من ثنائي الانتظار نهائيا من حسابات المدير الفني للفريق، نيبوشا يموفيتش، والذين باتا قريبين من الرحيل مجانا عن الزمالك في يناير.

وبات الخماسي المستبعد من القائمة قريبين أيضا من الرحيل عن القلعة البيضاء في يناير، ما بين بيع كالسوري علاء الشبلي، وبين إعارات مثل "محمد إبراهيم ويوسف أوباما وخالد قمر ومحمد رمضان".

ويأتي ذلك في ظل رغبة مسؤولي النادي الأبيض في دعم الفريق بصفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ورغم إرسال قائمة الزمالك الأولية بشكل رسمي، لكن لا يزال الشكل النهائي للقائمة غير واضح نطرا لإمكانية استبدال أي لاعب نظير سداد غرامة مالية تقدر بـ250 دولار عن اللاعب الواحد خلال الفترة من 1 _ 15 يناير الحالى وتصبح 500 دولار حال الاستبدال خلال الفترة من 15_ 31 من الشهر نفسه وبالتالي يحق للنادي الأبيض استبعاد أي لاعب من الـ26 وإضافة أسماء جديدة نظير سداد الغرامة السابق ذكرها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل قائمة الزمالك الأفريقية تحدد الراحلين في يناير .. 5 لاعبين بينهما أثنين مفاجأة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق