5 عوامل تقرب محمد إبراهيم من الرحيل عن الزمالك

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

تسبب إعلان نيبوشا المدير الفني لنادي الزمالك استبعاد محمد إبراهيم لاعب الفريق عن القائمة الإفريقية الأولية للقلعة البيضاء لأزمة كبيرة، خاصة ان اللاعب يعتبر أحد قادة الفريق وهو يؤكد شائعات رحيله عن الزمالك في فترة الانتقالات الحالية.

وضمت قائمة الزمالك الأولية كل من : أحمد الشناوى - محمود عبد الرحيم «جنش» - عمر صلاح في حراسة المرمي، و حازم إمام - على جبر - محمود حمدى «الونش» - محمود علاء - محمد مجدى - مؤيد العجان - أحمد فتوح - طارق حامد - دونجا - محمد أشرف «روقا» أحمد توفيق - محمد الشامى - عبد الله جمعة - أيمن حفنى - أحمد مدبولى - كاسونجو - باسم مرسى - أتشيمبونج - معروف يوسف - أحمد مجدى - أحمد رفعت - أحمد داودا - صلاح عاشور

وضمت القائمة التي  أرسلها الزمالك إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» 26 لاعبًا وتم ترك 4 أماكن شاغرة بالقائمة تحسبا للتدعيمات والصفقات الجديدة.

وخلال التقرير التالي نستعرض أسباب ساهمت في ابعاد محمد إبراهيم  عن المشاركة والظهور مع الزمالك

كثرة الإصابات

يعاني محمد إبراهيم منذ عودته الى الزمالك من الإصابات حيث تسببت إصابته الموسم قبل الماضي أمام صن داونز الجنوب افريقي في الجولة الثانية من دوري ابطال افريقيا من ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة أثرت على مشواره مع الفريق.

وبعد شفائه من  الإصابة عاد إبراهيم للمشاركة مع الفريق قبل ان يتعرض اللاعب للإصابة مجددًا في 27 يونيه الماضي أمام بتروجت حيث غاب اللاعب بسبب إجراء جراحة لإزالة المسامير التي وضعها في قدمه أثر إصابته الشهيرة في مباراة صن داونز.

قبل ان يعود محمد إبراهيم  من الإصابة ويشارك في مباراة الرجاء بعد غياب 5 أشهر .

قائمة الـ30 لاعب

تسبب قرار اتحاد الكرة المصري في زيادة قائمة الفريق الى 30 لاعب هذا الموسم، الى تضاءل فرص مشاركة محمد إبراهيم، ومع تواجد أكثر من لاعب في مركزه أخرت من ظهور اللاعب بالشكل الذي ينتظره الجماهير.

رحيل أكثر من مدرب

يعاني الزمالك ايضًا من كثرة تغيير المدربين فخلال إصابة محمد إبراهيم الأولى كان مؤمن سليمان هو المدير الفني للفريق ثم بعدها محمد حلمي ثم ايناسيو ثم نيبوشا، ومع تعاقب المدربين على الإدارة الفنية للزمالك يصعب حينها ان يمنح اللاعب فرصة للمشاركة خاصة ان المدير الفني الجديد يسعى الى الاستعانة باللاعب الجاهز، ولن تكون أمامه فرصه لتجربة لاعب غاب عن المباريات لفترة طويلة .

أزمة مع الإدارة

تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تؤكد ان اللاعب بات قريبًا من الرحيل خاصة بعد اعلان منصور ادعاء اللاعب الإصابة في مباراة الأسيوطي في الدوري، بالإضافة الى تهديد محمد إبراهيم لأكثر من مرة بالرحيل بحجه عدم المشاركة والعروض المقدمة له.

اداء غير مقنع

في الموسم الحالي شارك محمد إبراهيم في 4 مباريات فقط  3 منهم في الدوري و مباراة واحدة في الكأس، حيث تمكن من صناعة هدف  في مباراة حرس الحدود في الكأس والتي انتهت 3-0.

ويناقش حاليا محمد إبراهيم العروض المقدمة له محليا والتى أبرزها من المصرى حيث ستكون الفرصة مواتية أمام محمد إبراهيم للمشاركة مع المصري بشكل أكر خاصة ان حسام حسن المدير الفني للمصري هو مكتشف محمد إبراهيم

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل 5 عوامل تقرب محمد إبراهيم من الرحيل عن الزمالك , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق