مهاجم ويست بروميتش يحفز زملائه على القتال للهروب من قاع البريميرليج

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال جاي رودريجيز، مهاجم ويست بروميتش ألبيون، إن فريقه المهدد بالهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز يمكنه القتال لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية بعد انتفاضته التي أسفرت عن التعادل 1-1 أمام آرسنال، أمس الأحد.

وتمكن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما من التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 89، ليتعادل مع آرسنال الذي كان متقدما بعدما نفذ أليكسيس سانشيز ركلة حرة اصطدمت بمنافسه جيمس مكلين، وسكنت الشباك في الدقيقة 83.

وبعد التعادل أصبح وست بروميتش يحتل المركز قبل الأخير، بسجل خال من الانتصارات في 19 مباراة متتالية في الدوري، لكن رودريجيز يأمل في أن يساعد التعادل الصعب أمام آرسنال صاحب المركز الخامس الفريق في استعادة حظوظه مرة أخرى.

وقال رودريجيز لموقع النادي على الإنترنت: "إنها نتيجة جيدة خاصة أنها تحققت أمام فريق عظيم مثل آرسنال"، وواصل: "إنه فريق صعب المراس دوما بسبب مستوى لاعبيه، الأمر كله يتعلق الآن بقوة الدفع، نستعد الآن للفرق الأخرى ونعمل على هذا بجدية".

واختتم قائلا "كل لاعب منا يبذل قصارى جهده وكل ما نحتاجه هو القليل من الحظ.. أعتقد أن الأمر صعب لكن الأمل يحدوني أن تكون قوة الدفع قد تغيرت وأن تصبح الأمور أكثر إيجابية".

ويحل ويست بروميتش ألبيون ضيفا على ويست هام يونايتد المتعثر هو الآخر غدا الثلاثاء، ويتقدم وست هام بفارق نقطتين على ويست بروميتش محتلا المركز 18 في جدول الترتيب.
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مهاجم ويست بروميتش يحفز زملائه على القتال للهروب من قاع البريميرليج , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق