لوف يتمنى عودة نوير وريوس قبل المونديال

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتبر مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف، أن فريقه يحتاج إلى القوة الخارقة للدفاع في روسيا، عن لقب بطل العالم الذي حصده في مونديال البرازيل 2014.

وقال لوف، في تصريحات للإذاعة العامة البافارية "ألمانيا ستكون ملاحَقة أكثر من أي وقت مضى. علينا أن ننشر قوات خارقة، إذا أردنا التتويج ببطولة العام مجددا".
ويتمنى مدرب المنتخب الألماني، أن يعود حارسه وقائده، مانويل نوير، إلى كامل لياقته البدنية، كما يثق في إمكانية الاعتماد على ماركو رويس، الذي ابتعد عن اللعب مع المنتخب، بسبب الإصابة.

كما يشير إلى أن مشاركة توني كروس وهوميلز أساسية مع المنتخب، في انتظار انسجام المنضمين حديثا، مثل تيمو فيرنر وليروي ساني وجوشوا كيميتش، مع الفريق جيدا.

وأوضح أيضا أن التشكيل الذي سيدفع به للدفاع عن لقب المونديال، سيكون مزيجا بين ركائز المنتخب، بما فيهم جيروم بواتينج، واللاعبين الأصغر سنا، وأضاف لوف أن الكثيرين من الخصوم سيحاولون انتزاع اللقب من ألمانيا، وذكر من بينهم البرازيل وفرنسا وإسبانيا وإنجلترا والأرجنتين. 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل لوف يتمنى عودة نوير وريوس قبل المونديال , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق