مران الاهلي – انتظام محارب وأجاي.. وحوار جانبي بين إكرامي والخطيب

Filgoal 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أدى لاعبو النادي الأهلي مرانهم الأخير استعدادا لمباراة النصر.

-
65c705cb47.jpgالنصر
-
placeholder-logo.pngالأهلي

لم تبدأ 19:00

a964ac3668.jpg النادي : الأهلي

عقد حسام البدري مدرب الفريق محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق المران استغرقت 40 دقيقة، وشرح خلالها نقاط القوة والضعف لدي فريق النصر

وشهد المران حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والذي حرص على إجراء حوار جانبي مع شريف إكرامي حارس الفريق.

وأدي سعد الدين سمير مدافع الفريق تدريباته التأهيلية قبل بدء مران الفريق في صالة الجيمنيزيوم تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادى الأهلى.

من جهة أخرى، انتظم جونيور أجاي المهاجم النيجيري للفريق في التدريبات الجماعية بعد عودته من بلاده وانتهاء الإجازة التي حصل عليها بإذن من الجهاز الفني للزواج.

الأمر نفسه ينطبق على إسلام محارب لاعب وسط الفريق بعدما غاب عن مران الأهلى أمس الأحد بسبب ظروف خاصة أجبرته على الاستئذان بالغياب.

وأخيرا، اكتفى كريم نيدفيد وعماد متعب بأداء تدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي، إذ يعاني نيدفيد من إجهاد عضلي ويقترب من الغياب عن المباراة المقبلة.

فيما يخوض متعب تدريبات تأهيلية في ظل عودته من غياب عن التدريبات الجماعية لثلاثة أيام مضت بسبب نزلت برد وباتت فرص لحاقه بمباراة النصر صعبة للغاية

ويستعد الأهلي لمواجهة النصر مساء غد الثلاثاء، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة في الدوري.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مران الاهلي – انتظام محارب وأجاي.. وحوار جانبي بين إكرامي والخطيب , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق