تابع الان | مباراة الهلال والفيصلي اليوم الاثنين 1-1-2018 في الدوري السعودي

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستأنف اليوم مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الكروي الحالي، وذلك بمواجهة نارية مؤجلة في الدوري السعودي الممتاز، حيث يستضيف النادي الفيصلي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، وذلك ضمن المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة العاشرة بالدوري السعودي بسبب مشاركة الزعيم في دوري أبطال آسيا، حيث تقام المباراة على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

وتعد مباراة الهلال والفيصلي، واحدة من أقوى المباريات في الموسم الكروي الحالي، حيث يقدم الفريقين مستويات رائعة للغاية ونجح الزعيم في احتلال صدارة الدوري، بينما تواجد الفيصلي في منطقة الكبار بالدوري.

الهلال يسعى لتعزيز صدارة الدوري السعودي

ويدخل نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري السعودي للموسم الكروي الحالي، وتعزيز صدارته للدوري ومحاولة الحفاظ على اللقب الذي حققه في الموسم الكروي الحالي، حيث يأمل الفريق في استغلال صحوة لاعبي الفريق والابتعاد بالصدارة عن أقرب منافسية.مباراة الهلال والفيصليمباراة الهلال والفيصلي

 

ويسعى الزعيم إلى تحقيق الفوز الحادي عشر له في الدوري بالموسم الكروي الحالي، حيث يدخل المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال بالقوة الضاربة للفريق من أجل حسم الثلاث نقاط.

الفيصلي بحاجة إلى الفوز على الهلال

ويدخل النادي الفيصلي السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم إلى تحقيق الفوز على نادي الهلال السعودي، وذلك خلال المباراة التي سوف تقام بين الفريقين في الجولة العاشرة والمؤجلة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في كرة القدم، وكان النادي الفيصلي السعودي قد سقط في فخ التعادل الإيجابي في آخر ثلاث جولات من عمر مسابقة الدوري السعودي، حيث تعادل مع النصر في الجولة الـ14 بهدف لكل فريق.

وفي الجولة الخامسة عشر قد تعادل الفيصلي مع نادي الرائد بهدفين لكل فريق، وقد تعادل مع نادي الاتحاد السعودي بثلاثية لكل فريق في الجولة السادسة عشر من عمر البطولة.

ويتصدر نادي الهلال السعودي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الكروي الحالي، برصيد 33 نقطة، حيث نجح الزعيم في تحقيق 10 انتصارات وثلاث تعادلات وتلقى هزيمة وحيدة، بينما يحتل الفيصلي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة.

إقرأ أيضاً

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تابع الان | مباراة الهلال والفيصلي اليوم الاثنين 1-1-2018 في الدوري السعودي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق