هل بات قريباً من برشلونة؟.. ليفربول يصل بيرنلي بدون كوتينيو كتب: أحمد شريف

يالا كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب: أحمد شريف

وصلت بعثة نادي ليفربول إلى مدينة بيرنلي عصر اليوم الأثنين استعداداً لمواجهة فريقها في إطار مباريات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسبما ورد عبر موقع ليفربول إيكو، فإن بعثة ليفربول وصلت إلى المدينة الإنجليزية دون أن يتواجد فيليب كوتينيو بين أعضاءها، وهو ما انطبق على محمد صلاح أيضاً.

ويأتي غياب صلاح عن ليفربول خلال المباراة بسبب الإصابة التي يعاني منها، إلا أن كوتينيو لا يعاني من أي إصابات وهو ما يزيد من التكهنات بانتقاله إلى برشلونة الأسباني.

وكانت تقارير إعلامية أسبانية قد أكدت على قرب انتقال كوتينيو إلى برشلونة مقابل مبلغ يتراوح بين 125 إلى 140 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويتواجد وكيلا كوتينيو في مدينة برشلونة منذ ساعات ماضية -بحسب ما ورد في تقارير أجنبية- من أجل وضع الرتوش الأخيرة على الصفقة خلال الأيام الحالية.

ومن جانبه، أكد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على أن كوتينيو سيكون خارج مباراة بيرنلي بالفعل دون إبداء أي أسباب عن الأمر.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل هل بات قريباً من برشلونة؟.. ليفربول يصل بيرنلي بدون كوتينيو
كتب: أحمد شريف
, والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق