3 أسباب لعودة عبد الشافي للزمالك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مرتضى ينتقد حديث تركي آل شيخ عن الأهلي: جمهور الزمالك 50 مليون

يقترب المصري محمد عبد الشافي، لاعب فريق أهلي جدة السعودي، من الرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري بعد ابتعاده عن المشاركات مع الفريق.

ويأمل جمهور الزمالك في عودة "شيفو" إلى صفوف الفريق، حيث يرتبط اللاعب مع جمهور ميت عقبة بحالة من العشق قبل انتقاله إلى صفوف الفريق السعودي.

ويرصد "فيتو" 3 أسباب لعودة عبد الشافي إلى الزمالك:

* تلميحات الأهلي
ألمح مسئولو الأهلي السعودي إلى رحيل عبد الشافي عن الفريق، حيث تحدث رئيس النادي في وقت سابق، أن اللاعبين السعوديين في مركز الظهير الأيسر في الدوري السعودي أفضل من المحترفين، وهو ما يقرب "شيفو" من الرحيل.

*كأس العالم
يبحث عبد الشافي عن المشاركة في المباريات في الفترة المقبلة خوفًا على ضياع مكانه مع منتخب مصر والمشاركة ببطولة كأس العالم 2018 والمقامة بروسيا.

وتعتبر فرص عبد الشافي للمشاركة مع الفريق السعودي ضئيلة بعد خروجه من حسابات المدير الفني.

*أزمة الظهير
يمر الزمالك بأزمة في مركز الظهير الأيسر بعد رحيل محمد ناصف واستبعاد على فتحي، حتى بعد ضم مؤيد العجان، لاعب منتخب سوري، حيث لا يوجد للاعب بديل سوى أحمد أبو الفتوح، لاعب الزمالك الشاب.

وتأتي تلك الأزمة لتسهل مهمة عبد الشافي مع الزمالك في حالة عودته للفريق، حيث تزداد فرص مشاركته مع الأبيض.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل 3 أسباب لعودة عبد الشافي للزمالك , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق