مباريات الهلال السعودي في شهر يناير 2018

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف الجهاز الفني لنادي الهلال السعودي منذ قليل، في بيان رسمي عن مباريات الفريق التي سوف يخوضها في شهر يناير الحالي، وذلك في الدوري السعودي أو كأس الملك، والتي سوف تبدأ اليوم بمباراة الهلال والفيصلي المؤجلة في الدوري السعودي من الجولة العاشرة من الدوري السعودي بسبب مشاركة الهلال في دوري أبطال آسيا 2017.

ويخوض نادي الهلال السعودي عدد من المباريات الهامة والصعبة في الموسم الكروي الحالي، وذلك في شهر يناير 2018، حيث يسعى الزعيم السعودي إلى تأكيد صدارته للدوري السعودي ومحاولة الحفاظ على لقب البطولة التي حققها في الموسم الكروي الماضي.

ويخوض الهلال ثاني مبارياته في كأس الملك أمام نادي هجر السعودي، وذلك يوم الخميس الموافق 4 يناير 2018 في نهاية الأسبوع الحالي، ثم يستأنف مبارياته في الدوري السعودي أمام نادي الاتفاق يوم الإثنين المقبل 8 يناير 2018، ثم يلتقى نادي الاتحاد السعودي في قمة مباريات الدوري السعودي يوم السبت الموافق 13 يناير، ويخوض مواجهة هامة أمام القادسية في الدوري السعودي يوم السبت 20 يناير، ثم يختتم مبارياته في الشهر الحالي أمام الرائد يوم 30 يناير.

ويحتل نادي الهلال السعودي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز، برصيد 33 نقطة، ويسعى الزعيم إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في الكرة السعودية ومحاولة تحقيق لقب الدوري السعودي للموسم الكروي الثاني على التوالى بعدما حقق اللقب في الموسم الكروي الماضي.

إقرأ أيضاً

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مباريات الهلال السعودي في شهر يناير 2018 , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق