قائمة الأهلي لمواجهة النصر.. ظهور أول لمروان محسن واستبعاد السعيد

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- مراسل مصراوي:

أعلن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه لمواجهة نادي النصر في المباراة المقرر لها غدًا الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقرر البدري استبعاد اللاعب حسين السيد، لأسباب فنية، كما غاب عن القائمة كل من كريم نيدفيد للإصابة، وحسام عاشور، الذي اشتكى من إجهاد في العضلة الضامة خلال مران فريقه الذي أقيم عصر اليوم الاثنين، استعداداً لمواجهة النصر.

وغاب عن القائمة عبد الله السعيد، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الفريق السابقة أمام بتروجيت، فقرر الجهاز الفني إراحة اللاعب.

وشهدت القائمة عودة كل من باسم علي وأحمد حمودي وهشام محمد، وظهور المهاجم مروان محسن لأول مرة في قائمة الفريق بالدوري هذا الموسم، بعد عودته من إصابة استمرت لما يقرب من العام.

واختار البدري قائمة مكونة من 22 لاعباً كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد عادل، رمضان مصطفي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، أيمن أشرف، رامي ربيعه، علي معلول، محمد هاني، باسم علي.

خط الوسط: هشام محمد، عمرو السولبة، أحمد حمدي، وليد سليمان، أحمد حمودي، اسلام محارب، مؤمن زكريا، أحمد الشيخ، باكاماني، ميدو جابر. 

خط الهجوم: وليد أزارو، مروان محسن، أحمد ياسر ريان.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل قائمة الأهلي لمواجهة النصر.. ظهور أول لمروان محسن واستبعاد السعيد , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق