3 أسباب وراء غياب محمد صلاح عن مباراة بيرنلي وليفربول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محمد صلاح خارج تشكيلة ليفربول أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

شهدت قائمة نادي ليفربول لمباراة بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غياب لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح عنها.

ويوجد عدة أسباب جعلت صلاح يغيب عن المباراة هي:

إصابة خفيفة
تعرض لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح لإصابة خفيفة في مباراة فريقه أمام ليستر سيتي، في الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وجاءت الإصابة في العضلة الضامة بعد إحرازه هدفين وقيادته الفريق للفوز 2/ 1، وفضل المدرب خروجه من المباراة بالدقيقة 81.

الراحة
فضل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي إراحة اللاعب وخروجه من قائمة مباراة بيرنلي ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خوفا من تفاقم الإصابة، خاصة أنه يحتاج للراحة لمدة يومين.

مباراة الديربي
يلاقي نادي ليفربول نظيره إيفرتون في الديربي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وفضل كلوب إراحة صلاح واللاعب الدولي البرازيلي فيليب كوتينو لتجهيزهما لهذه المباراة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل 3 أسباب وراء غياب محمد صلاح عن مباراة بيرنلي وليفربول , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق