إدراة الهلال تفتح النار على القناة الرياضية

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استغرب مجلس إدارة نادي الهلال نهج القنوات الرياضية السعودية “قناة الوطن” في تعاطيها مع الكثير من الأحداث خلال الموسم الحالي؛ والذي تم ايضاحه لمسؤولي القناة مسبقًا؛ أملًا بالرقي في مستوى الطرح المتعلق بالقناة، والخاص بحساباتها ومسؤوليها وما يتم طرحه في برامجها، بيد أنّ القناة استعرضت ظهر اليوم، عبر برنامج “صحف” استفتاءً لايمت؛ للمهنية اطلاقًا اثار استغراب مجلس الإدارة، وجماهير الهلال علاوة على كل المتابعين المحايدين وفي مقدمتهم معالي رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ “تركي آل الشيخ” .

03_729296.jpg

لمتابعة صفحة يوروسبورت خليجية على الفيسبوك

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر   

وثمن مجلس الإدارة تفاعل معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور “عواد بن صالح العواد”؛ في اتخاذ قرارات صارمة بعد ما حدث، وسعيه الكبير لمحاسبة كل متجاوز ، وتطوير القنوات السعودية، وايقاف كل ما يدعو لبث رسائل الإحتقان والتعصب الممقوت في المجتمع الرياضي؛ بالتنسيق المباشر مع اتحاد الإعلام الرياضي.

02_860366.jpg

وقدمت القنوات الرياضية السعودية، اليوم الأحد، اعتذارها لإدارة وجماهير نادي الهلال، عن الاستفتاء الذي نشرته، عبر حسابها بموقع "تويتر"، وأثار غضب "الزعيم" ومشجعيه.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل إدراة الهلال تفتح النار على القناة الرياضية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق