أخيرا.. ميسي يتفوق على رونالدو في 2017 ويحصد هذه الجائزة (صورة)

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حصل الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الأسبانى على جائزة أفضل لاعب خلال عام 2017 متفوقاً على منافسه التقليدى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد فى استفتاء أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية على الإنترنت .

 

أجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، استفتاء لقرائها وزوارها على الإنترنت لاختيار أفضل لاعب فى العالم خلال العام المنتهى 2017 واشتملت قائمة الترشيح على 10 لاعبين يتصدرهم الثنائى ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو.

 

حصل ليونيل ميسى على 56% ، كريستيانو رونالدو ( 25 %) ، إيسكو ( 6%) ، هارى كين ( 3%) ، لوكاس مودريتش (3%) ، كيليان مبابى ( 2%) ، نيمار دا سيلفا (1%) ، سيرجيو راموس ( 1%) ، كيفين دى بروين (1%) ، جيجى بوفون (1%) .

 

ويأتى تفوق ميسى على رونالدو وحصوله على جائزة أفضل لاعب خلال عام 2017 من استفتاء الصحيفة المدريدية فى الوقت الذى حصل فيه النجم البرتغالى على جائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب من الاتحاد الدولى لكرة القدم "THE BEST" ، أفضل لاعب من الاتحاد الأوروبى "يويفا".

 

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو قد تفوق على منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، في معظم جوائز عام 2017، إذ افتتح رونالدو الألقاب الفردية في عام 2017 بجائزة الفيفا "الأفضل" في يناير، تبع ذلك اختياره في تشكيلة الفيفا للعام التي أعلن عنها في أكتوبر، ثم فاز بجائزة الأفضل في أوروبا بعد أن انفجر في الأدوار الاقصائية لدوري أبطال أوروبا، وساهم بهدفين في مرمى بوفون في النهائي أهدت فريقه الكأس، وفاز بالكرة الذهبية الخامسة له في تاريخه وعادل رقم البرغوث الأرجنتيني، وحصد جائزة أفضل لاعب بالعالم المقدمة من "فيفا".

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل أخيرا.. ميسي يتفوق على رونالدو في 2017 ويحصد هذه الجائزة (صورة) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق