القائمة الأفريقية تحسم الجدل في مفاوضات الأهلي مع نجمي الوداد والترجي

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حسم حسام البدري، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، الجدل حول إمكانية ضم الأحمر للاعب أجنبي جديد في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد إعلان الأهلي إرسال القائمة الأفريقية للفريق وقوامها 30 لاعبا.

 

وأعلن الأهلي رسميا عن إرسال قائمته الأفريقية الأولية إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بنسختها المقبلة، تضم 30 لاعبا.

 

وبهذا حسمت القلعة الحمراء الجدل حول ضم لاعبا أجنبيا جديدا، في ظل اشتمال القائمة على 4 لاعبين أجانب حاليا وهو النيجيري جونيور أجايى والجنوب أفريقي باكماني ماهلامبي والتونسي علي معلول والمغربي وليد أزارو.

 

وكانت هناك رؤية لدى مسؤولي الأهلي بإمكانية رحيل أحد الثنائي معلول أو أجايى في يناير الجاري، في ظل بعض العروض التي تلقاها اللاعبين مؤخرا، إلا أن تمسك الجهاز الفني بهما، وكذلك موافقة اللاعبين على الاستمرار وعدم النظر لهذه العروض أنهى ملف ضم لاعبا أجنبيا جديدا.

 

وكانت مفاوضات عدة دارت مؤخرا بين الأهلي وبعض وكلاء اللاعبين لإمكانية ضم أحد المهاجمين، أشرف بن شرقي مهاجم الوداد المغربي وطه ياسين الخنيسي مهاجم الترجي التونسي، بجانب محمد أمين عمر لاعب وسط النجم الساحلي التونسي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل القائمة الأفريقية تحسم الجدل في مفاوضات الأهلي مع نجمي الوداد والترجي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق