صلاح وكوتينيو يصدمان جمهور ليفربول .. سر استبعادهما من مواجهة بيرنلي

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكرموقع "ليفربول إيكو" أن محمد صلاح وفيليب كوتينيو لم يُسافرا مع بعثة الفريق لمواجهة بيرنلي.

 

وقرر يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، استبعاد الثنائي محمد صلاح وفيليب كوتينيو من قائمة مباراة الفريق أمام بيرنلي التي تنطلق بعد قليل بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية، أن الثنائي محمد صلاح وفيليب كوتينيو يعانيا من الإصابة في الركبة وعضلات الفخذ على الترتيب، مشيرة إلى أن الفريق قد يستفيد من خدمات الثنائي في مباراة ليفربول وإيفرتون المحدد لها الجمعة المقبل، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

يذكر أن تشكيل ليفربول في مباراة اليوم أمام بيرنلى ضم كلاً من، مينيوليه فى حراسة المرمى، أليكساندرآرنولد، كلافان، لوفرين، جوميز، تشان، فينالدوم، لالانا، أوكسليد-تشامبـرلين، ماني، سولانكى.

 

ويبحث ليفربول عن بداية مثالية لعام 2018، وذلك بتحقيق الفوز على بيرنلى فى مباراة اليوم، لمواصلة الاحتفاظ بالمركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بعدما أنهى عام 2017 بصورة مثالية، بالفوز الذى حققه أول أمس السبت على ليستر سيتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى مباراة كان بطلها النجم المصرى محمد صلاح الذى سجل هدفى ناديه فى تلك المباراة.

 

ويحتل محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفاً، خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق هدف واحد.

 

يذكر أن ليفربول يملك فى رصيده 41 نقطة ويحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، بينما يحتل بيرنلى المركز السابع برصيد 34 نقطة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل صلاح وكوتينيو يصدمان جمهور ليفربول .. سر استبعادهما من مواجهة بيرنلي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق