البدري يعلن قائمة الأهلي لمواجهة النصر.. "مفاجآت عديدة"

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمباراة النصر المؤجلة من الجولة الثامنة من مسابقة الدوري.

 

وشهدت القائمة مفاجأة بانضمام مروان محسن لخط الهجوم بعد فترة طويلة من الغياب عن الملاعب، منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي مع منتخب مصر في يناير من العام الماضي.

 

واستمر الجهاز الفني في استبعاد صالح جمعة لاعب خط الوسط وعماد متعب مهاجم الفريق الأحمر، كما تم إراحة عبدالله السعيد، فيما غاب حسام عاشور بسبب الإصابة في العضلة الضامة.

 

كما ضمت قائمة المستبعدين كلًا من عمرو بركات وعبدالله الشامي، وحسين السيد لأسباب فنية، بالإضافة إلى غياب جونيور أجايي الذي عاد من نيجيريا خلال الساعات الماضية بعدما قضى اجازة عائلية في بلاده.

 

وضمت القائمة الـ22، وهم كالتالي: 

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد عادل، رمضان مصطفى.

 

الدفاع: أحمد فتحي، أيمن أشرف، رامي ربيعة، علي معلول، باسم علي، محمد هاني

 

الوسط: هشام محمد، عمرو السولية، أحمد حمدي، وليد سليمان، أحمد حمودي، إسلام محارب، مؤمن زكريا، أحمد الشيخ، باكاماني، ميدو جابر.

 

الهجوم:  وليد أزارو، مروان محسن، أحمد ياسر ريان.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل البدري يعلن قائمة الأهلي لمواجهة النصر.. "مفاجآت عديدة" , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق