موعد مباراة الهلال والفيصلي اليوم الإثنين 1-1-2018 في الدوري السعودي وتوقع نتيجة المباراة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم موعد متابعة مباراة الهلال والفيصلي اليوم الإثنين الموافق 1-1-2018 في أولي مباريات الزعيم في الموسم الجديد، حيث يحل الزعيم اليوم ضيفاً ثقيلاً على الفيصلي في واحدة من المباريات المؤجلة من الدوري السعودي، حيث سيلعب الهلال والفيصلي اليوم في المباراة المؤجلة من الإسبوع العاشر للدوري السعودي، وسنتعرف عبر المقال علي توقيت مباراة الهلال والفيصلي اليوم وترتيب الفريقين في الدوري السعودي، ونتعرف أيضاً على توقعاتكم حول نتيجة مباراة الهلال والفيصلي اليوم.

متي موعد مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي

يحرص الكثير من عشاق الكرة السعودية على متابعة موعد مباراة الهلال والفيصلي اليوم في الدوري السعودي، حيث يتوقع الكثيرون أن تكون مباراة الهلال والفيصلي اليوم واحدة من أقوي مباريات الأسبوع، وسيحاول الفريقان تحقيق نتيجة جيدة لمواصلة مشواره في الدوري السعودي لهذا الموسم.

توقيت مباراة الهلال والفيصلي اليوم

توقيت مباراة الهلال والفيصليتوقيت مباراة الهلال والفيصلي

نستعرض لكم بطاقة مباراة الهلال والفيصلي اليوم، والتي تتضمن موعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة الهامة بين الفريقين في المباراة المؤجلة من الإسبوع العاشر للدوري السعودي.

المباراة الهلال والفيصلي
الموعد الساعة 6:50 بتوقيت القاهرة

الساعة 7:50 بتوقيت مكة المكرمة

الساعة 8:50 بتوقيت أبو ظبي

الملعب ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية
القنوات الناقلة MBC sports HD1 بتعليق عيسي الحربين
الجولة العاشرة

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

يحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة من 14 مباراة وله مبارتين مؤجلتين، أحداهما أمام الفيصلي اليوم، بينما يحتل الفيصلي المركز الرابع برصيد 25 نقطة من 15 مباراة، وسيحاول الفريقان الحصول علي نقاط المباراة في ظل حرص الفريقين على التقدم والمحافظة على ترتيبهم في الدوري السعودي.

تشكيلة الهلال اليوم

تشكيلة الهلال اليومتشكيلة الهلال اليوم

توقع نتيجة مباراة الهلال والفيصلي اليوم

من المؤكد أن نتيجة مباراة الهلال والفيصي اليوم في المباراة المؤجلة من الإسبوع العاشر تهم الكثير من متابعة وعشاق الكرة السعودية، وهي المباراة التي يتوقع الكثيرون أن تكون قوية من جانب الفريقين، وسنتابع معكم مباراة الهلال والفيصلي منذ بدايتها، كما نريد التعرف على توقعاتكم حول نتيجة مباراة الهلال والفيصلي اليوم من خلال التعليقات.

إقرأ أيضاً

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل موعد مباراة الهلال والفيصلي اليوم الإثنين 1-1-2018 في الدوري السعودي وتوقع نتيجة المباراة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق