فيديو- صور| إحصائيات الدوري الإيطالي بالدور الأول..أرقام صادمة لـ«نابولي»

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  • أحمد أنور

الإثنين، 01 يناير 2018 - 03:28 م

توقف الدوري الإيطالي مع العطلة الشتوية، مع نهاية عام 2017،و انتهى الدور الأول لـ"الكالتشو" بتصدر نابولي لجدول الترتيب، برصيد 48 نقطة، من 15 فوز، وثلاث تعادلات، وهزيمة وحيدة، يليه في المركز الثاني المنافس على اللقب، يوفنتوس بفارق نقطة واحد برصيد 47 نقطة، من 15 فوزًا وتعادلين، وهزيمتين، ليأتي في المرتبة الثالثة انترميلان الذي يبتعد بـ6 نقاط من 12 فوزًا و5 تعادلات وهزيمتين.

وقدم موقع "who soccred"، إحصائيات عن الدوري الإيطالي خلال الدول الأول، من بينها ترتيب الفرق، والفرق الأكثر عدوانية، والأكثر تحكما بالكرة، والأكثر تسديدًا.
وتظهر الإحصائيات نابولي، أكثر الفرق استحواذًا على الكرة بـ59.9%، ثم روما في المركز الثاني 56.7%، ثم يوفنتوس 56.2%، ويأتي فى المركز الرابع أيه سي ميلان 54.6%، يليه انتر ميلان 54.5%، وذلك على عكس ترتيب الدوري باستثناء نابولي الذي جمع بين صدارة جدول الترتيب والسيطرة على الكرة.
كما تفوق نابولي والذي يقدم أداءً مميزًا مع مدربه ساري، في دقة التمرير، بنسبة 88%، وفي المركز الثاني يوفنتوس، والمركز الثالث انتر، ثم روما، وأخيرًا أيه سي ميلان في المركز الخامس كما ما هو مبين في الجدول أدناه.
ونال فريق بولونيا في المقدمة كأثر الفرق عدوانية في الدوري الإيطالي، بـ47 بطاقة صفراء، وثلاث بطاقات حمراء، ثم  فيرونا، وجنوى بـ44 بطاقة صفراء، وفي المركز الخامس كالياري بـ40 بطاقة صفراء وثلاث بطاقات حمراء.

أما عن التصويب خلال المباراة، فجاء نابولي متصدر الترتيب في المركز الثاني من حيث التسديدات بنسبة 17.7،  أما روما فجاء في المركز الأول بـ18.4، وفيورنتينا 17.2، وآسي ميلان 17، ويوفنتوس في المركز الخامس 16.8.

واحتل مهاجم انتر ميلان ايكاردي، المركز الأول على مستوى اللاعبين،  حيث سجل 17 هدفًا، من إجمالي 34 هدفًا للفريق الأزرق والأسود، ويأتي الإيطالي ايمبولي في المركز الثاني بـ16 هدفًا، من 43 هدفًا سجلهم لاتسيو، ثم ديبالا "يوفنتوس" بـ14 هدفًا، وكوالياريلا "سامبدوريا" بـ 12 هدفًا، ومارتنز " نابولي" بـ10 أهداف.

 

 

أما اللاعبين الأكثر عدوانية فكان لاعب خط الوسط ساسولو، فرانشيسكو ماينانيللي بـ7 بطاقات صفراء، وحالة طرد، وفي صناعة الأهداف تفوق كاندريفا  بـ8 تمريرات حاسمة، أما لاعب روما البوسني أدين دزيكو فكان الأكثر تسديدًا في المباراة الواحد بـ4.7.

 

 

 

واختار الموقع التشكيلة الأفضل في الدور الأول كالتالي: 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل فيديو- صور| إحصائيات الدوري الإيطالي بالدور الأول..أرقام صادمة لـ«نابولي» , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق