الزمالك يدخل معسكر مغلق غدا استعدادا للجيش

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر الجهاز الفنى لنادي الزمالك بقيادة المونتينيجري نيبوشا خوض الفريق تدريبه الأخير قبل مواجهة طلائع الجيش بعد غد فى الدوري الممتاز على ملعب النادي.

وقرر نيبوشا دخول الفريق فى معسكر مغلق عقب التدريب غدا بالتجمع الخامس استعدادا للمواجهة التى تقام على ستاد الدفاع الجوي.

وانتظم أحمد مدبولي ومحمود عبدالعاطي دونجا وصلاح عاشور وأحمد داودا في التدريبات اليوم الإثنين بملعب النادي استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المؤجلة فى الدوري الأربعاء المقبل.

وحصل مدبولي أمس علي اجازة لزيارة أسرته في أسيوط وكذلك استأذن دونجا أمس بسبب مرض والدته ، كما استأذن صلاح عاشور وداودا وحصلا علي إذن بسبب الامتحانات.

وإنضم السوري مؤيد العجان لاعب الفريق إلى التدريبات الجماعية اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش ، وجاء انتظام العجان في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة التى حرمته من مواجهة الأسيوطي سبورت الأخيرة ، فيما خضع محمد إبراهيم ومحمود عبدالرحيم جنش ومحمد رمضان وخالد قمر لتدريبات تأهيلية تحت إشراف أخصائي التأهيل بالفريق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الزمالك يدخل معسكر مغلق غدا استعدادا للجيش , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق