حقائق من عودة دربي الدوري إلى استاد القاهرة

Filgoal 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أن مباراة القمة يوم 8 يناير الجاري ستقام في استاد القاهرة، عودة نتمناها حميدة للمباراة التاريخية للكرة المصرية لأعرق ملاعبها.

-
bf4c2ec0f0.jpgالزمالك
-
placeholder-logo.pngالأهلي

لم تبدأ 19:00

FilGoal.com يرصد بعض الحقائق من عودة تأخرت للدربي إلى ملعبه المفضل.

مباراة دربي يوم 8 يناير ستكون أول مباراة بين الأهلي والزمالك في الدوري على استاد القاهرة منذ فوز الأحمر على الزمالك في الدورة الرباعية يوم 28 يونيو 2014.

الدربي سيعود إلى بيته بعد 1291 يوما.

بعيدا عن الدورة الرباعية، لم يحقق أي فريق الفوز على الأخر في الدوري منذ 11 يناير 2009، حينما سجل فلافيو هدفا في الدقيقة 81 فاز به الأهلي.

8 أعوام و11 شهرا و29 يوما!

أخر 5 مباريات بين الزمالك والأهلي على استاد القاهرة بعيدا عن مباراة الدورة الرباعية انتهوا بالتعادل.

إجمالا في أخر 10 سنوات، تواجه الفريقان 9 مرات في استاد القاهرة. فاز الأهلي 4 مرات وانتهت 5 مواجهات بالتعادل.

بعيدا عن هدف أحمد توفيق في مرماه خلال مباراة الدورة الرباعية، سيكون صاحب الهدف الأول في مباراة القمة المقبلة هو صاحب أول هدف منذ هدف دومينيك دا سيلفا في دربي 2-2 بين فريقي حسام حسن ومانويل جوزيه يوم 29 يونيو 2011.

عماد متعب وأحمد فتحي وأحمد عادل عبد المنعم وحسام عاشور من الأهلي، وحازم إمام ومحمود عبد الرحيم "جنش" من الزمالك، هم فقط الموجودين حاليا من الفريقين الذين تواجها يوم 29 يونيو 2011.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل حقائق من عودة دربي الدوري إلى استاد القاهرة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق