سيد عبدالحفيظ يكشف موقف مصابي الأهلي من قمة الزمالك (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف سيد عبدالحفيظ، اليوم الأربعاء، عن موقف لاعبي الأهلي المصابين من مباراة الزمالك، الإثنين المقبل، في قمة الدوري الممتاز، ضمن منافسات الجولة الـ17 من البطولة.

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الإسماعيلي، متصدر الترتيب، فيما يحتل الزمالك المركز الرابع، برصيد 28 نقطة.

وقال «عبدالحفيظ»، في تصريحات لبرنامج «ستاد الهدف»، اليوم الأربعاء: «شارك معنا شريف إكرامي في التدريبات الجماعية، أما الشناوي، فقد كان يعاني من إجهاد في العضلة الضامة خلال الفترة الماضية، وفضل حسام البدري، المدير الفني للفريق، إراحته خلال الفترة الماضية، ولكن من المقرر أن يعود للتدريبات الجماعية للأهلي، غدًا الخميس».

وتابع: «أما سعد سمير، فيشارك في التدريبات الجماعية للفريق، فيما لا توجد أي مشكلة بالنسبة لأجايي فنيًا أو بدنيًا تمنعه من المشاركة في القمة، بعد عودته من نيجيريا».

وأردف: «لدينا مباراة ودية أمام البلاستيك، ثم سنقرر بعدها موعد انطلاق المعسكر المغلق لمباراة الزمالك، والذي إما سيكون قبل المباراة بـ48 ساعة، أي السبت المقبل، أو الأحد المقبل».

واختتم «عبدالحفيظ» تصريحاته في هذا الشأن، قائلًا: «من المقرر أن ندخل مباراة الزمالك وقائمتنا مكتملة، حيث سيعود كافة اللاعبين المصابين للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل سيد عبدالحفيظ يكشف موقف مصابي الأهلي من قمة الزمالك (فيديو) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق