كيربر وزفيريف يقتربان بألمانيا من نهائي كأس هوبمان

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصلت لاعبة التنس، أنجليك كيربر، ومواطنها، ألكسندر زفيريف، التألق، واقتربا بالفريق الألماني من المرحلة النهائية، لبطولة كأس هوبمان، بعد التغلب على الفريق الكندي، 3/0، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ويتأهل متصدر كل من المجموعتين، إلى الدور النهائي، الذي تقام فعالياته السبت المقبل.

وسحقت كيربر، المصنفة الأولى على العالم سابقا، منافستها الكندية، أوجيني بوشار، 6/1 و6/3، في بداية منافسات المواجهة بين الفريقين، اليوم.

وبعدها تغلب زفيريف، المصنف الرابع عالميا، على الكندي فاسيك بوسبيسيل، 6/4 و6/2، لتصبح مباراة الزوجي المختلط للشهرة والاستمتاع فقط، وقد انتهت لصالح الفريق الألماني، 4/3 (5/2) و4/3 (5/2).

وحققت كيربر، اليوم، الفوز الثاني لها في منافسات الفردي هذا الأسبوع، وتغلبت على بوشار، صاحبة المركز الثاني في ويمبلدون 2014.

وتسعى كيربر، المصنفة 21 عالميا في الوقت الحالي، إلى استعادة مكانتها، في المراكز الأولى بالتصنيف العالمي.

واستغرقت كيربر 57 دقيقة فقط، للتغلب على بوشار، المصنفة 83 عالميا.

وقالت كيربر: "كانت مباراة رائعة، شعرت بأنني على ما يرام.. أحاول تقديم مستواي الحقيقي".

وأضافت: "المجموعة الثانية من المباراة كانت متكافئة، ولكنني لم أفكر كثيرا في هذا، لعبت فقط.. أتطلع بالفعل لاستعادة صدارة التصنيف العالمي، ولكن تركيزي الرئيسي الآن، ينصب على الاستعداد لبطولة أستراليا المفتوحة".

وسبق لكيربر الفوز بلقب أستراليا المفتوحة، في مطلع 2016.

ومنيت بوشار اليوم بهزيمتها الثانية في مباراتين، خاضتهما ببطولة هوبمان، وقالت: "ارتكبت العديد من الأخطاء، وكان مستواي متفاوتا.. لا أضع توقعات هائلة لنفسي".

وبدا زفيريف سعيدا بالفوز الذي حققه اليوم، خاصةً أنه خسر المباراة أمام البلجيكي، ديفيد جوفين، في المواجهة الأولى للمنتخب الألماني بهذه المجموعة.

وقال زفيريف: "من الجيد أن أحقق هذا الفوز، ضمن محاولتنا لبلوغ النهائي.. أتمنى أن نحافظ على هذا المستوى".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل كيربر وزفيريف يقتربان بألمانيا من نهائي كأس هوبمان , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق