اليوم .. رئيس الكاف يعلن كواليس جوائز الاتحاد الأفريقي

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعقد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" مؤتمرا صحفيا اليوم في العاصمة الغانية أكرا قبل 24 ساعة من انطلاق حفل الكاف لتكريم نجوم القارة في 2017 في 7 مسابقات مختلفة أهمها جائزة أحسن لاعب أفريقي والتي انحصرت بين الثلاثي محمد صلاح نجم مصر المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي وزميله في نفس النادي ساديو ماني والجابوني بيير أوباميانج لاعب بروسيا دورتموند الألماني.

وتنافس مصر أيضا على جوائز أحسن منتخب في العام والأهلي على لقب أحسن ناد بينما يدخل المدير الفني المصري هيكتور كوبر الصراع المحتدم على لقب أفضل مدير فني.

ويتحدث أحمد خلال المؤتمر الصحفي عن التعديلات التي أجريت على جوائز الاتحاد الأفريقي وإلغاء جائزة أحسن لاعب داخل القارة والتي كانت تمنح سابقا للاعبين الغير محترفين خارج القارة بعد أن صارت الجائزة تمنح بشكل دائم للمحترفين في أوروبا وقصر الجائزة على لقب أحسن لاعب بشكل عام.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل اليوم .. رئيس الكاف يعلن كواليس جوائز الاتحاد الأفريقي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق