الأهلي: لن نتأثر إن لم نقم بتعاقدات جديدة في يناير

Filgoal 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي إن ناديه لن يتأثر فنيا إن لم يبرم أي صفقات جديدة في سوق الانتقالات يناير الجاري.

وقال عبد الحفيظ للصحفيين بشأن اللاعبين الذين يريدهم الأهلي:"لن أتحدث عن أسماء معينة، ومن حق كل نادٍ أن يطلب ما يشاء، لكن السوق المصري له حدود معينة، وهناك أرقام مقبولة".

"الصفقات عرض وطلب، لكن يجب أن نتحلى بالمنطقية الشديدة، وأن نبرم صفقات في حدود المطلوب، ولدينا أولويات ولن نتأثر في حالة عدم ضم لاعبين جدد في شهر يناير، لدينا لاعبين مميزين".

وعن العروض المقدمة للاعبي الأهلي "يجب أن يعلم الجميع أنه لن يرحل أي لاعب يحتاجه الأهلي فنيا، إلا إذا وصلت مبالغ مالية ضخمة مثل التي جاءت لماليك إيفونا وأحمد حجازي. الجهاز الفني لديه أولويات كما أننا في وسط الموسم ومن الصعب التفريط في العناصر المميزة".

وحول إمكانية رحيل شريف إكرامي، علق عبد الحفيظ قائلا: "الحارس كان يعاني من إصابة ويشارك في التدريبات خلال الفترة المقبلة، والفريق في حاجة له محليا وإفريقيا، والجميع سيشارك في المباريات كما حدث أمام لقاء النصر، ولم يصلنا أي عروض للحارس مطلقا".

ورحل عن الأهلي اللاعب عماد متعب معارا إلى التعاون السعودي.

ويرغب فريق الاتفاق السعودي في التعاقد مع أحمد الشيخ وقدم الإمارات الإماراتي عرضا للحصول على مؤمن زكريا.

ويدرس الأهلي العرضين لاتخاذ القرار المناسب والذي سيناقشه المدرب حسام البدري مع لجنة الكرة اليوم الأربعاء.

ويريد الأهلي ضم حسين الشحات لاعب مصر للمقاصة لكن المطالب المادية الكبيرة قد تعطل الصفقة. (التفاصيل)

وتفاوض الأهلي من أجل التعاقد مع أحمد الصالح مدافع منتخب سوريا لكن المبلغ المطلوب حال دون انضمامه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الأهلي: لن نتأثر إن لم نقم بتعاقدات جديدة في يناير , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق