يواجه مصير الحضرى.. زعيم الثغر مهدد بعدم الاستفادة من بناهيني

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بات الاتحاد السكندري مهددا بعدم الاستفادة من جهود الغاني ايمانويل بناهيني الوافد حديثا في فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الدراويش في الدور الثاني بالدوري، بسبب أزمة اللاعب مع الإسماعيلي ناديه السابق بعد هروب اللاعب الموسم الماضي.

وهرب إيمانويل بناهيني عن الإسماعيلي بداعي عدم الحصول علي مستحقاته المالية وانضم لأحد الفرق التركية بعد الحصول علي بطاقة دولية مؤقتة، قبل أن يتم الاستغناء عنه ويصبح اللاعب حرا في الانتقال المجاني لأي لاعب.

من جانبه، أكد نصر عزام المستشار القانوني والمحامي المختص في المحاكم الرياضية الدولية أنه تم رفض الشكوي المقدمة من بناهيني وسيتم نظر الشكوي المقدمة من قبل الإسماعيلي في القريب العاجل متوقعا أن يصدر الحكم لصالح الإسماعيلي ويتم إيقاف اللاعب.

شدد علي أن الاتحاد مهدد بعدم الاستفادة من بناهيني لأنه معرض للإيقاف من 4 إلى 6 شهور وموقفه يتشابه تماما مع عصام الحضري بعد هروبه من الأهلي إلى سيون السويسري، مشيرا إلى أن الحل الودي وتنازل الإسماعيلي عن شكواه هو السبيل الوحيد لتفادي إيقاف اللاعب وحرمان زعيم الثغر من جهود صفقته في الدور الثاني بالدوري.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل يواجه مصير الحضرى.. زعيم الثغر مهدد بعدم الاستفادة من بناهيني , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق