الأهلي: ابتعدنا عن التفاوض مع «الصالح»..وهذا موقفنا من التعاقد مع «الشحات» (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن ناديه أوقف التفاوض مع السوري أحمد الصالح، مدافع نادي هينان الصيني، خلال الفترة الماضية.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن الأهلي أوقف التفاوض مع «الصالح»، نتيجة مغالاة اللاعب في طلباته المادية للانتقال إلى الفريق الأحمر.

وقال «عبدالحفيظ»، في تصريحات لبرنامج «ستاد الهدف» الإذاعي، اليوم الأربعاء: «انتهت مفاوضاتنا مع الصالح خلال الفترة الماضية».

وعن إمكانية التعاقد مع حسين الشحات، نجم فريق مصر المقاصة، في يناير الجاري، قال «عبدالحفيظ»: «الأهلي يمتلك تشكيلة جيدة تضم عددا كبيرا من العناصر المميزة، وبالتالي فإذا لم نبرم أي صفقة في يناير، فإن هذا لا يعني أننا سنتأثر».

وتابع: «ولكن في نفس الوقت، إذا أتيحت لنا الفرصة لضم لاعب مميز لتشكيلتنا، فلن نتردد فى اغتنام تلك الفرصة، ولكن بشكل معقول ومنطقي».

وأردف: «المنطق الذي أتحدث عنه لا يوجد فيه مثل هذه الأرقام التي تطلبها بعض الأندية للتخلي عن لاعبيها، فيجب أن نعي جيدًا أننا نتحدث عن الدوري المصري وليس أحد الدوريات الأوروبية».

وتأتي تصريحات «عبدالحفيظ»، عقب تقارير صحفية أشارت إلى أن المقاصة لن يتخلى عن «الشحات» بأقل من 30 مليون جنيه.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الأهلي: ابتعدنا عن التفاوض مع «الصالح»..وهذا موقفنا من التعاقد مع «الشحات» (فيديو) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق