رسميا .. محمد صلاح يضمن 7% من أصوات أفضل لاعب أفريقى

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضمن محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم والمحترف فى ليفربول الإنجليزى 7 % من نسبة التصويت الخاص باختيار أفضل لاعب أفريقى لموسم 2017، بعد اكتساحه للاستفتاء الجماهيرى الخاص بأفضل لاعب الذى أطلقه الكاف فى 24 ديسمبر الماضى.

وحصل محمد صلاح، على 98.3 % من أصوات الجماهير المشاركة فى الاستفتاء، من إجمالى الأصوات التى شاركت فى التصويت، وبلغ عددها 174 ألفًا و883 متفوقًا على الجابونى أوباميانج لاعب بوروسيا، ودورتموند الألمانى الذى حصل على 1.16 %، فيما جاء السنغالى ساديو مانى المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى بالمركز الثالث بـ 0.54.%.

ويعد حصول صلاح على نسبة 7% من الأصوات بشكل عام الخاصة باختيار أفضل لاعب كون أن الكاف أعلن من قبل أن نسبة الاستفتاء الجماهيرى تعد 7 % من الاختيار بشكل عام.

ويجهز الاتحاد الأفريقى مراسم الحفل الخاص بالإعلان عن الأفضل فى القارة السمراء والمقرر انعقاده الخميس المقبل الموافق 4 يناير.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل رسميا .. محمد صلاح يضمن 7% من أصوات أفضل لاعب أفريقى , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق