شاهد.. محمد صلاح يكتسح استفتاء كاف كأفضل لاعب ومحترف في إفريقيا

الوفد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت - منة الله جمال :

حسم لاعب نادي ليفربول الأنجليزي، ونجم المنتخب الوطني، الفرعون المصري محمد صلاح، تصويت الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" الذي طرحه على موقعه الرسمي، فى استفتاء أفضل لاعب فى إفريقيا.

واكتسح محمد صلاح منافسيه السنغالى ساديو مانى، لاعب ليفربول، والجابونى بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم بوروسيا دورتموند، بنسبة 98% من إجمالى الأصوات، وحصد أوباميانج 1.1%، وساديو مانى 0.9%.

كما واصل "كاف" فتح التصويت للفرعون المصري عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر، على جائزة أفضل مهاجم إفريقي يلعب خارج إفريقيا، وحصل صلاح على نسبة 97%، و فينسنت أبوبكر الكاميرون 2%، وأرستيد بانسيه بوركينا 1%.

وقال كاف في تغريدة له عبر موقع تويتر: "انتظروا النجم المصري محمد صلاح في حفل إعلان جوائز الأفضل في إفريقيا 2017 غدًا الخميس".

يشار إلى أن الاستفتاء لا يعنى فوز محمد صلاح رسميًا بلقب أفضل لاعب فى إفريقيا، لأنه يمثل 5% فقط من قيمة الجائزة، وتحدد النسبة المتبقية بناءً على تصويت مدربى، وقادة المنتخبات الإفريقية، وبعض الصحفيين المعتمدين من كاف.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل شاهد.. محمد صلاح يكتسح استفتاء كاف كأفضل لاعب ومحترف في إفريقيا , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق