ماذا قدم الشيخ مع الأهلي الموسم الحالي

Filgoal 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رغم أنه كان هدافا للدوري الموسم الماضي مع مصر للمقاصة إلا أن مشاركته مع الأهلي لم تكن كبيرة ليوافق الأخير على إعارته للاتفاق السعودي.

النادي : الاتفاق

شارك صاحب الـ25 عاما في 11 مباراة بواقع 455 دقيقة مع الأهلي وسجل هدفين في مختلف المسابقات منذ عودته من الإعارة للمقاصة الموسم الماضي.

بدأ الشيخ مشواره هذا الموسم جيدا فكان صاحب هدف الأهلي الوحيد في تعادل الفريق مع طلائع الجيش بهدف لكل منهما في افتتاح مباريات الدوري.

تنبأ البعض للشيخ بالتألق بالقميص الأحمر هذا الموسم بعدما حصل على لقب هداف النسخة الماضية من الدوري برصيد 17 هدفا عندما لعب على سبيل الإعارة مع المقاصة وساهم في قيادته للحصول على وصافة المسابقة والتأهل لدوري أبطال إفريقيا.

يستعرض لكم FilGoal.com مشوار الشيخ مع الأهلي هذا الموسم:

لعب الشيخ 51 دقيقة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي بينما غاب عن المشاركة في الخمس مباريات التالية للفريق في البطولة التي خسرها في النهائي أمام الوداد المغربي.

شارك الشيخ في 9 مباريات بمسابقة الدوري هذا الموسم وسجل هدفين بينما غاب عن 6 مواجهات، لعب 371 دقيقة فقط. شارك بديلا في خمس مباريات.

لعب الشيخ مباراة الأهلي أمام تليفونات بني سويف في الدور الأول من كأس مصر وشارك لمدة 33 دقيقة في فوز الفريق بخماسية نظيفة.

455 دقيقة هي إجمالي مشاركة الشيخ مع الأهلي هذا الموسم من أصل 1980 للفريق لتصبح نسبة مشاركة اللاعب 23%.

انتقل أحمد الشيخ من صفوف مصر للمقاصة إلى الأهلي في صيف 2015 ولم يشارك بصورة كبيرة أيضا في موسمه الأول قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة في 2016 لفريقه القديم ثم يعود للأهلي 6 أشهر ويعار من جديد إلى الاتفاق السعودي.

لعب الشيخ 215 دقيقة في موسمه الأول مع الأهلي بموسم 2015 - 2016 بالمشاركة في 8 مباريات وأحرز هدفين أيضا وقتها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ماذا قدم الشيخ مع الأهلي الموسم الحالي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق