إكرامي: مبروك للاعب كسر المقاييس.. ومنتخب حفر في الصخر

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  • محمد طه

الجمعة، 05 يناير 2018 - 05:34 م

حرص حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر شريف إكرامي على تهنئة الفائزين بجوائز الأفضل لعام 2017, من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» خلال الحفل السنوي الذي أقيم- مساء الخميس 4 يناير- بالعاصمة الغانية أكرا.

 

وقال إكرامي عبر حسابه بتويتر: «مبروك لمدرب تحدي الجميع, ولاعب كسر كل المقاييس, ومنتخب حفر في الصخر، جائزة الأفضل بجدارة في ٢٠١٧»، واختتم كلامه بـ«مبروك لمصر».

 

كانت مصر قد حصدت ثلاث جوائز من «الكاف،» حيث فازت بجائزة أفضل منتخب في إفريقيا لعام 2017، بعد منافسة مع منتخبات الكاميرون ونيجيريا.

 

وفاز المدير الفني لمنتخب مصر "هيكتور كوبر" بجائزة أفضل مدرب في القارة لنفس العام, بعد منافسة مع المدير الفني للوداد المغربي حسين عموتة والمدير الفني لمنتخب نيجيريا "جيرنوت رور".

 

فيما تم تتويج نجم مصر المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2017، بعد منافسته لكل من زميله "ساديو ماني" ولاعب بروسيا دورتموند "بيير إيميريك أوباميانج".


 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل إكرامي: مبروك للاعب كسر المقاييس.. ومنتخب حفر في الصخر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق