الخطيب: صلاح "النموذج" يستحق جائزة الأفضل .. والأهلي سيكرمه كتب: يلاكورة

يالا كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب: يلاكورة

أشاد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بالنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بعد فوز الأخير بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2017 والمقدمة من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف).

وكان الخطيب هو اللاعب المصري الوحيد الذي فاز بهذه الجائزة عندما كانت بالتعاون بين الكاف وبين فرانس فوتبول وكان ذلك في عام 1983.

وحرص رئيس النادي الأهلي على تهنئة صلاح بالجائزة التي توج بها يوم الخميس في حفل كبير عقده الكاف في العاصمة الغانية أكرا، بعد منافسة مع ساديو مانو وأوبميانج.

وشدد الخطيب في بيان حصل يلا كورة على نسخة منه على أن صلاح يستحق الجائزة عن جدارة واستحقاق، وطالبه الخطيب بالحفاظ على علاقته بالله سبحانه وتعالى والتزامه المعهود وعمل الخير وحب الناس الذي يعتبره رأس المال الحقيقي لأي لاعب، كما أن الأهلي سيقوم بتكريم محمد صلاح عند وجوده بالقاهرة في أقرب وقت ممكن.

وتمنى الرجل الأول في النادي الأهلي التوفيق لصلاح في مشيرته مع الساحرة المستديرة وذلك في اتصال هاتفي بين الثنائي، عبر فيه صلاح أيضا على شكر الخطيب.

وشدد الخطيب أنه سيتم تكريم اللاعب الأفضل في القارة السمراء عن تواجده في القاهرة وهو ما رحب به اللاعب.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الخطيب: صلاح "النموذج" يستحق جائزة الأفضل .. والأهلي سيكرمه
كتب: يلاكورة
, والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق