مران الزمالك.. نبيل محمود يقود التدريبات.. ومشاركة إبراهيم ورمضان

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- مراسل مصراوي:

خاض فريق الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة المقرر لها يوم الاثنين ضمن مباريات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وقاد التدريب نبيل محمود ومعتمد جمال مدربي الفريق، وشهد المران حضور إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة بالنادي، لمؤازرة اللاعبين.

وشهد التدريب مشاركة محمد رمضان لاعب وسط الفريق بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي يعاني منها بشد في الخلفية، في حين تغيب خالد قمر وعلاء الشبلي عن التدريبات.

ويشارك محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق بصورة طبيعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة بالتهاب في منشأ العضلة الخلفية، ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق غدا بعد التدريب الذي سيقام على ملعب النادي.

تواجد معتمد جمال المنضم حديثا للجهاز الفني لنادي الزمالك بالتدريبات التى تقام بملعب النادي اليوم الجمعة وقام لاعبو الزمالك بتحية معتمد جمال قبل بدء المران.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاهلي يوم الإثنين المقبل بالجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.

كما عقد الجهاز الفني للزمالك اجتماعا مع اللاعبين قبل بدء المران اليوم وتحدث أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك مع اللاعبين وطالبهم بطي صفحة لقاء طلائع الجيش والتركيز في المباراة القادمة.

كما تحدث نبيل محمود مع اللاعبين وطالبهم ببذل قصاري جهدهم والفوز باللقاء القادم أمام الأهلي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مران الزمالك.. نبيل محمود يقود التدريبات.. ومشاركة إبراهيم ورمضان , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق