الجهاز الفني للزمالك يعقد اجتماعا «تحفيزيا» للاعبيه قبل لقاء الأهلي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اجتماعا مع اللاعبين قبل بدء المران الجماعي اليوم ،الجمعة، في إطار الاستعداد للقاء القمة أمام الأهلي، والمقرر إقامتها،الإثنين، المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي في ختام منافسات الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز.

من جانبه طالب مدير الكرة بالزمالك أيمن حافظ لاعبيه- خلال الاجتماع- بطي صفحة لقاء طلائع الجيش والتركيز في المباراة القادمة.

بدوره أكد المدرب العام لفريق الكرة للاعبين نبيل محمود- خلال الاجتماع- ضرورة بذل قصاري جهدهم في مباراة الأهلي، للفوز بها وإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

وأوضح نبيل محمود أن كل الخيارات متاحة أمامه من كل اللاعبين خلال لقاء الأهلي، مشيرا إلى أن جميع لاعبيه في جاهزية تامة لخوض المباراة، وقال إنه سيختار تشكيل الفريق الذي سيخوض لقاء القمة على ضوء أداء لاعبيه خلال التدريبات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الجهاز الفني للزمالك يعقد اجتماعا «تحفيزيا» للاعبيه قبل لقاء الأهلي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق