ماذا قال النقاد الرياضيون عقب حصول صلاح على «تاج إفريقيا» ؟

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  • محمد طه

الجمعة، 05 يناير 2018 - 05:37 م

توج الفرعون المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2017 من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف»- خلال الحفل السنوي الذي أقيم مساء الخميس 4 يناير- بالعاصمة الغانية أكرا.

 

وهنأ عدد من النقاد الرياضيين محمد صلاح بتلك الجائزة، ووجهوا له رسائل عبر صفحاتهم وحسباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي وهو ما رصدته «بوابة أخبار اليوم» في السطور التالية: 

 

- خالد بيومي: «فوز مومو كان متوقعًا»
قال خالد بيومي عبر «تويتر»، إن فوز «مومو» بجائزة أفضل لاعب إفريقي كان متوقعا، وتتويجه هى لحظة للتاريخ التي جائت نتيجة نتيجة اجتهاد وصبر من محمد صلاح، ودعا «بيومي» الله أن تكون الجائزة أول الطريق ومزيد من الإنجازات للفرعون المصري.

 


 

- المستكاوي لصلاح: «حبيت جمهور ليفربول عشان بيغنيلك»

حسن المستكاوي حرص على تهنئة محمد صلاح قائلا:ً «مبروك للمصريين وللعرب.. حلمك حلمنا يا صلاح.. بشجع ليفربول علشانك وحبيت جمهوره علشان بيغني لك.. وحبيت فيك ابتسامتك وتواضعك الف مبروك».

 

 

- محمد سيف: «انت من جعلتنا فخورين يا صلاح»

احتفل الناقد الرياضي محمد سيف بفوز صلاح على طريقته الخاصة حيث قال له: «انا لن أهنئك.. لأنك ستنال التهنئة من الجميع.. ولأن تهنئتي لن تضيف لك الكثير.. ولكني أشكرك.. لأنك انت من أضفت لنا.. وانت من جعلتنا فخورين.. وجعلتنا نتلقى التهنئة من الآخرين».

 

 

- سند: «صلاح يختلف عن غيره»

قال فتحي سند إن محمد صلاح يختلف عن أي لاعب مصري احترف في الخارج، فهو لن ولم يفعل أشياء يفعلها أى محترف مثل تغيير ألوان شعره وهكذا، موضحا بأن الفرعون المصري تحدى نفسه حتى وصل إلى هذه المرحلة من التألق، وأن حبه لمصر كان سببا فى وصوله لهذه المرحلة.


وفاز محمد صلاح بالجائزة عقب منافسته كل من زميله بليفربول الإنجليزي ساديو ماني ولاعب بروسيا دورتموند بيير إيميريك أوباميانج.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ماذا قال النقاد الرياضيون عقب حصول صلاح على «تاج إفريقيا» ؟ , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق