مصراوي يكشف تفاصيل مكالمة الخطيب وصلاح

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت- ريهام حمدي:

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، على تهنئة الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2017.

وعلم مصراوي أن الخطيب أجرى مكالمة هاتفية بمحمد صلاح، أشاد خلالها بنجم مصر وبأدائه المميز وسلوكه الرائع، ووصفه بأنه نموذج للاعب المحترف ويستحق الجائزة عن جدارة واستحقاق.

وطالب الخطيب محمد صلاح بالحفاظ على علاقته بالله، والتزامه المعهود وعمل الخير وحب الناس الذي يعتبره رأس المال الحقيقي لأي لاعب.

وسيقوم الأهلي بتكريم محمد صلاح عند وجوده بالقاهرة في أقرب وقت ممكن، بعدما أصبح ثاني مصري يحصد الجائزة بعد محمود الخطيب الذي تُوج بها عام 1983، قبل انفصال مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن الكاف.

وتمنى الخطيب التوفيق لصلاح في مسيرته الكروية مع ناديه ومنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، ليرد صلاح أثناء المكالمة بتوجيه الشكر لأسطورة الأهلي، مؤكدا اعتزازه بقيمة الخطيب الكبيرة على الصعيد الكروي والشخصي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مصراوي يكشف تفاصيل مكالمة الخطيب وصلاح , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق