مكتشف محمد صلاح لـ"يلا كورة": رفضه الزمالك في 2003 .. وقرار فني غير حياته كتب: عبد الرحمن طارق

يالا كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب: عبد الرحمن طارق

قال رفعت رجب "ريعو" مكتشف محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، إن اللاعب سيكون أسطورة حقيقة يتحدث عنها العالم في وقت قصير جداً.

وتوّج محمد صلاح، مساء يوم أمس الخميس، بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2017.

وأشار ريعو ـ في تصريحات خاصة ليلا  كورة  ـ  إلى أنه اكتشف صلاح منذ ١٢ عاماً عندما كان يلعب في نادي عثماسون طنطا التابع لشركة المقاولون العرب بطنطا.

وأوضح المدرب أنه قام بيتغير مركز محمد صلاح من الظهير الأيسر إلى مركز الجناح الأيمن؛ لوجود عدد كبير من اللاعبين المميزين في هذا المركز وقتها مثل علي فتحي، لاعب الزمالك الحالي وشريف علاء لاعب الزمالك السابق وطنطا الحالي:"لولا هذا القرار لكان صلاح ترك مجال كرة القدم".

واسترسل:" صلاح لم يكن الأحرف والأحسن في جيله ولكنه دائماً ما يعمل على تطوير نفسه بشكل دائم؛ للحصول على أفضل شيء وهذا ما حدث بالفعل والنتيجة فوره بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا..محمود سعد مدير قطاع الناشئين السابق في الزمالك، رفض ضم صلاح منذ ١٢ سنة لفريق الناشئين ورفضه بعدها ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق ضمه للفريق الأول في واقعة شهيرة".

وأتم حديثه قائلاً: "تعاقدت مع صلاح مجاناً وتعاقدت مع باسم مرسي بمقابل ولكن الجميع يرى الفرق بين الاثنين".

 


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مكتشف محمد صلاح لـ"يلا كورة": رفضه الزمالك في 2003 .. وقرار فني غير حياته
كتب: عبد الرحمن طارق
, والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق