سؤال «طيار غانا» يحسم حقيقة خلاف «ماني» ومحمد صلاح

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة، 05 يناير 2018 - 05:54 م

اعتبرت صحيفة "ذا جارديان" البريطانية، أن حصول الدولي المصري محمد صلاح، على جائزة أفضل لاعب ضمن جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، يعد بمثابة خطوة إضافية تجاه حجز مكان له في التاريخ.

وكشفت الصحيفة اليوم الجمعة، عما قاله السنغالي ساديو ماني، زميل صلاح في فريق الريدز، أثناء رحلة الطيران إلى العاصمة الغانية أكرا من أجل حضور حفل تسليم جوائز الكاف لعام 2017، حيث دار حديث بين المهاجم السنغالي وقائد الطائرة حول الشائعات عن عدم توافقه مع صلاح.

وقالت الصحيفة إن "ماني" سأل قائد الطائرة قائلا: "من أين أتيت بهذه الشائعات.. هل رأيت التمريرة الحاسمة التي قدمتها له في المباراة الأخيرة أمام ليستر سيتي في ملعب أنفيلد؟، أنا وصلاح أصدقاء جيدين للغاية، وربما يكون أفضل أصدقائي في ليفربول".

وأكدت الصحيفة، أن "صلاح" يريد أن يتفوق على النجم السابق للنادي الأهلي محمد أبو تريكة، الذي يعد أفضل لاعب مصري لم يستمتع العالم بمشاهدته في أوروبا، حيث حصد في الفترة ما بين عامي 2004 و2011 مع ناديه 7 ألقاب دوري، ولقبين في الكأس، و5 ألقاب في دوري أبطال أفريقيا، وكان أفضل لاعب في مصر لأربع مرات متتالية من 2004 إلى 2007.

ولفتت الصحيفة، إلى أن المرة الوحيدة التي حصلت مصر فيها على الجائزة قبل ذلك كانت في نسخة 1983، عندما نالها مهاجم الأهلي السابق محمود الخطيب، والذي يشغل حاليا منصب رئيس النادي.
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل سؤال «طيار غانا» يحسم حقيقة خلاف «ماني» ومحمد صلاح , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق