شميلتزر يغيب عن مباريات دورتموند المقبلة فى البوندزليجا للإصابة

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

من المنتظر أن يفقد فريق بوروسيا دورتموند لاعبه مارسيل شميلتزر خلال بداية الدور الثاني من الدوري "بوندزليجا" الأسبوع المقبل، خاصة وأن قائد الفريق يعاني من إصابة في الفخذ.

وأصيب شميلتزر مع بداية معسكر الفريق خلال العطلة الشتوية في ماربيا، وقال اليوم الجمعة :"من غير المعقول ان أفكر في التدريب، سننتظر حتى نعود لمدينة دورتموند، سأخضع لعدد قليل من فحوص الآشعة ثم سننظر عن قرب للإصابة".

وتأتي إصابة شميلتزر هذا الموسم قبل مباراة الفريق الأولى في الدور الثاني أمام فولفسبورج المقرر إقامتها يوم 14 من الشهر الجاري.

ويحتل دورتموند المركز الثالث، بعد أن فاز بآخر مباراتين له قبل نهاية العطلة الشتوية مع المدرب الجديد بيتر شتوجر، الذي تولى تدريب الفريق خلفا لبيتر بوس الذي اضطر للرحيل بعدما هبط أداء الفريق، وحقق انتصارًا وحيدا في 13 مباراة في جميع المسابقات.

وواصل ماركو رويس، وماريو جوتزه، وجونزالو كاسترو تدريباتهم الفردية عقب عودتهم من الإصابات، ومن المقرر أن ينضم المهاجم بيير إيميريك أوباميانج للفريق مساء اليوم الجمعة، بعدما حضر حفل توزيع جوائز الكاف حيث حصل على المركز الثالث كأفضل لاعب أفريقي

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل شميلتزر يغيب عن مباريات دورتموند المقبلة فى البوندزليجا للإصابة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق