نهائي خليجي 23.. تعادل سلبي بين الإمارات وعمان.. و«الأشواط الإضافية» تحسم اللقاء

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهى اللقاء الذي يجمع منتخب الإمارات ونظيره العماني بالتعادل السلبي ليلجأ المنتخبان إلى الأشواط الإضافية في المباراة المقامة حاليا على ملعب استاد جابر الأحمد الدولي فى إطار نهائى بطولة خليجي 23 التي تستضيفها الكويت.

وشهدت مجريات اللقاء هجوما ضاغطا من قبل المنتخب الإماراتي عن طريق الثلاثى أحمد خليل وعلي مبخوت وعمورى فى حين اعتمد المنتخب العماني على الهجمات المرتدة.

وأهدر أحمد خليل فرصة حقيقية لتهديد مرمى المنتخب العمانى وسدد على مبخوت كرة قوية تعلو عارضة حارس المنافس ونجح مهند سالم مدافع الإمارات فى إبعاد احدى الكرات العرضية الخطيرة داخل منطقة الجزاء.

ومنج على محمود شعبان حكم اللقاء البطاقة الصفراء فى الدقيقة 41 للاعب المنتخب الإماراتي عموري نظرا لقيامه بالاحتجاج على قرار احتساب ركلة حرة ضد أحد زملائه الذى قام بعرقلة مهاجم المنتخب العمانى، كما أشهر انذارا للاعب العماني خالد الهاجرى لدخوله إلى أرضية الملعب دون الحصول على إذن من الحكم.

وتأهل المنتخب العماني الى المباراة النهائية على حساب نظيره البحرينى فى حين صعد المنتخب الإماراتي عقب فوزه بركلات الترجيح على نظيره العراقى.

وشهد مطلع الشوط الثانى هجمات خطيرة متبادلة واضاع أحد مهاجمى المنتخب العمانى فرصة حقيقية للتقدم عقب إختراقه دفاعات الإمارات وتسديده الكرة تمر الى جوار الحارس المنافس.

وأهدر عمورى فرصة احراز هدف فى الدقيقة 49 عقب تسلمه تمريرة داخل منطقة الجزاء أرسلها إليه على مبخوت ليسددها برأسه تمر الى جوار المرمى.

وشن منتخب عمان العديد من الهجمات على مرمى الإمارات وسدد اسماعيل الحمادى كرة قوية داخل منطقة الجزاء لتمر الى جوار حارس المنتخب الإماراتى.

وكاد ارتباك الدفاعات العمانية فى الدقيقة 84 ان تهدى فرصة هدف محقق إثر كرة مشتركة بين على مبخوت لاعب الامارات داخل منطقة دفاعات المنافس.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الامارات فى الدقيقة 88 إثر سقوط على مبخوت على الأرض داخل منطقة الجزاء عقب إرسال عموري كرة عرضية ليسددها عمورى وتصدى لها فايز الرشيدي حارس المنتخب العمانى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل نهائي خليجي 23.. تعادل سلبي بين الإمارات وعمان.. و«الأشواط الإضافية» تحسم اللقاء , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق