الصيد يجهز لائحة خاصة بدلًا من الإسترشادية قبل مايو المقبل

الوفد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- صبري حافظ:

قرر مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة محسن طنطاوي تشكيل لجنة  لصياغة لائحة جديدة خاصة بالنادي بدلا من الإسترشادية التي تم إعتمادها من جانب المجلس الحالي

 وسوف تنتهي اللجنة التي سيرأسها المستشار عادل الشوربجي من صياغة اللائحة قبل مايو المقبل حيث سيتم دعوة الجمعية العمومية غير العادية لمناقشتها وإعتمادها.

وتقرر دعوة أعضاء النادي في المدة من 7  يناير ولمدة شهر لدراسة بنود التغيير لإبداء أرائهم قبل عرضها على المجلس وإعتمادها.

وكان المستشار محمد شكري يرأس  لجنة إعادة صياغة اللائحة في  المجلس السابق وقدم إستقالته مع تولي المجلس الحالي برئاسة محسن طنطاوي.

وتضم اللجنة  الجديدة بجانب المستشار عادل الشوربجى عضوية كل من المستشارين حسين عمارة ومحمد أباظة وأحمد جنينه و ناصر السمان والمهندس حسام وهبة  وياسر رأفت والدكتور

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

نادر ذكى ومن المجلس الدكتور أشرف نهاد محرم عضو مجلس ادارة النادي.

وأكد المحاسب ايهاب حشيش أمين الصندوق  بنادي الصيد وعضو المكتب التنفيذي أن أهم النقاط  التي هي محل خلاف بين الإسترشادية والمقرر صياغتها من جديد تغيير البند الخاص بأن يكون المرشح لعضوية مجلس إدارة النادي حاصلا على مؤهل متوسط وليس عال كما نصت عليه الإسترشادية ،وايضا النصاب القانوني الذي يوجب إنعقاد الجمعية العمومية العادية او غير العادية من عدمه.

وأضاف حشيش أن هذه البنود تتفق عليها معظم الأندية وليس  ناد الصيد فقط وهي مطالب اعضاء الجمعية العمومية.

وكان المجلس قد قرر أيضا في إجتماعه الأخير فتح  الباب  لتشكيل اللجان الإجتماعية على ان يتم فتح الباب للجان الرياضية بعد الإنتهاء من الموسم الرياضي الحالي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الصيد يجهز لائحة خاصة بدلًا من الإسترشادية قبل مايو المقبل , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق