قطبا ميلانو يحلمان بانتقال كوتينيو إلى برشلونة! كتب: أحمد فاروق

يالا كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب: أحمد فاروق

تجاوزت إثارة المفاوضات المتعلقة بانتقال البرازيلي فيليب كوتينيو نجم فريق ليفربول الإنجليزي إلى فريق برشلونة الإسباني حدود إسبانيا وإنجلترا، لتصل إلى الأراضي الإيطالية بترقب إدارتي قطبي ميلانو، إيه سي ميلان وإنترناسيونالي، لموقف اللاعب في الفترة المقبلة.

وتبعًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، يأمل الفريقان في حسم انتقال كوتينيو إلى برشلونة رسميًا، لأن ذلك سيعني تراجع حظوظ جيرارد ديولوفيو لاعب برشلونة في المشاركة أساسيًا مع الفريق، وهو ما يزيد من فرص انتقاله لأحدهما.

وكان ديولوفيو قد لعب على سبيل الإعارة بصفوف إيه سي ميلان في الموسم الماضي، وحاول النادي الإيطالي الحصول على خدماته بشكل نهائي، بعد تألقه في فترة الإعارة، إلا أن برشلونة تمسك باللاعب بشدة، عقب رحيل نجمه البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان.

وتشهد صفقة كوتينيو شدّا وجذبًا منذ الصيف الماضي، حيث يتمسك ليفربول باللاعب الذي يعد أحد أبرز نجومه، بينما يطمح برشلونة في تدعيم صفوفه بالحصول على خدماته، ومن المنتظر أن تُحسم الصفقة رسميًا في يناير الحالي، مقابل 140 مليون يورو، تبعًا لتقارير إسبانية.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل قطبا ميلانو يحلمان بانتقال كوتينيو إلى برشلونة!
كتب: أحمد فاروق
, والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق