«الفيصلي» يُعين مدرب تونسي.. و«نيبوشا» خارج الحسابات

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  • أحمد أنور

الجمعة، 05 يناير 2018 - 07:12 م

تزايدت التكهنات عقب الإطاحة بالمدير الفني للزمالك المنوتيجري نيبوشا، بعودته إلى تدريب فريق الفيصلي الأردني، بعد ما حقق إنجازًا فريدًا في بالجمع بين بطولتي الدوري والكأس، والوصول إلى نهائي البطولة العربية بالقاهرة في الصيف الماضي.

وأشارت بعض التقارير، الجمعة 5 يناير، إلى تولي نيبوشا بشكل رسمي تدريب الفيصلي، وهو الأمر الذي لم يؤكد حساب النادي على حساب النادي الرسمي على تويتر حتي هذه اللحظات، ولكن ما دونته الصحفة الرسمية ينفي نية النادي الاستعانة بنيبوشا خلال الفترة القادمة.

ونشر الحساب الرسمي تدوينه، تؤكد تعاقد إدارة النادي مع المدير الفني التونسي نبيل الكوكي، بمساعدة طاقم تونسي كامل، وهذا ما أكد الموقع الرسمي للنادي والذي نشر خبر بنفس التاريخ يؤكد التعاقد مع المدرب التونسي.

يذكر أنه تم إقالة نيبوشا من الإدارة الفنية للزمالك، الأربعاء الماضي، بعد الخسارة أمام الطلائع بهدف نظيف في الدوري الممتاز.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل «الفيصلي» يُعين مدرب تونسي.. و«نيبوشا» خارج الحسابات , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق