أسامة عرابي: قابلنا سوء حظ أمام إنبي.. وسيكون لطنطا شكل آخر في الدور الثاني للدوري

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أسامة عرابي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، إنه غير راض عن أداء بعض اللاعبين اليوم، موضحا أن الفريق قابله سوء حظ خاصة في الشوط الثاني، كما تألق حارس مرمى إنبى وأنقذ أكثر من فرصة تهديفية.


وكان فريق إنبي فاز في وقت سابق اليوم على مضيفه نادي طنطا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب طنطا في ختام مباريات الدور الأول لبطولة الدوري الممتاز.


وأضاف عرابي - في تصريحات عقب المباراة - أن الفريق مازال يعاني من سلبيات خاصة إضاعة الفرص التهديفية وعدم إنهاء الهجمات بشكل جيد، مشيرا إلى أنه حذر اللاعبين قبل اللقاء وطلب منهم تنفيذ التعليمات الفنية. 


وأوضح أن فريق إنبي نجح في خطف هدف الفوز ونقاط المباراة الثلاث.. وقال "إنه سيعيد حساباته بالنسبة لبعض اللاعبين خاصة وأن الدور الثاني سيكون للفريق شكل آخر من أجل الابتعاد عن دوامة الهبوط".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل أسامة عرابي: قابلنا سوء حظ أمام إنبي.. وسيكون لطنطا شكل آخر في الدور الثاني للدوري , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق