اليمن العربي: ماذا قال محمد بن زايد عن المنتخب العماني.. وتتويج ببطولة الخليج؟

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، المنتخب العماني عقب تتويجه الليله على حساب الإمارات بركلات الترجيح ببطولة خليجي 23، والتي أقيمت في دولة الكويت.

وغرد بن زايد عبر موقع التدوينات المصغرة "تويتر" قائلا: " تهانينا لسلطنة عمان الشقيقة قيادة وشعبا على هذا الإنجاز الرياضي، وفوز الفريق الكروي المتميز بكأس خليجي 23 ... أداء رفيع ومستوى عال سعدنا وفرحنا به".

في ذات الإطار واصل بن زايد تهانيه لمنتخبي النهائي الخليجي قائلا: "مبروك للإمارات وعمان هذه الروح الأخوية والرياضية الصادقة التي زينت نهائي كأس الخليج، فالفوز واحد، و كسبنا معا المودة والمحبة ومتعة التنافس الرفيع".

ووجه بن زايد الشكر للشيخ صباح الأحمد أمير الكويت قائلا: "شكرا أمير الكويت على احتضان قلبك الكبير بحب ومودة العرس الخليجي ونجاح تنظيمه .. وتحية لشعب الكويت الشقيق الذي رسم لوحات من المحبة لأشقائهم في الخليج".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل اليمن العربي: ماذا قال محمد بن زايد عن المنتخب العماني.. وتتويج ببطولة الخليج؟ , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : اليمن العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق