رئيس هيئة الرياضة يدعم الأهلي بمؤمن زكريا

صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحمد الداموك ( جدة )

بدعم كامل من رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ ، توصلت إدارة النادي الأهلي لاتفاق مع نظيرتها في الأهلي المصري على انتقال لاعب خط الوسط «مؤمن زكريا» خلال الميركاتو الشتوي الحالي بقيمة 600 ألف دولار للنادي الأحمر، بينما سيحصل اللاعب على مبلغ 1.5 مليون دولار فترة الـ6 أشهر، وذلك لدعم صفوف الفريق الأخضر، بعد رغبة المدرب الأوكراني سيرغي ريبيروف باستبدال اليوناني فيتفا والمصري محمد عبدالشافي.

وكان قد تواجد مدير الاحتراف بالنادي مساء أمس بالقاهرة لإنهاء إجراء انتقال اللاعب للأهلي السعودي.

وسيشارك مؤمن زكريا مع الأهلي في مباراة القمة أمام الزمالك يوم 8 يناير ثم مباراة السوبر أمام المصري يوم 12 يناير، ثم ينتقل بعدها لناديه الجديد.

وكان مؤمن زكريا قد تلقى عرضاً من الإمارات الإماراتي خلال الأيام الماضية، قبل أن يرفض حسام البدري رحيل الجناح الدولى، بعد رحيل أحمد الشيخ وعماد متعب رسمياً للدوري السعودي، الأمر الذى أثار استياء اللاعب، وشعر أن هناك كيلاً بمكيالين في ملف احتراف اللاعبين.

وقام اللاعب المصري بعقد اجتماع مع مدير الكرة بناديه السابق، طالب من خلاله بالضغط على مدرب الفريق، والسماح له بالرحيل، ليجد نفسه أيضاً أمام عرض من الأهلي السعودي أقوى من نظيره الإماراتي، ليبدي موافقته ورغبته بالانضمام للأهلي السعودي.

من جهة أخرى وافقت إدارة النادي الأهلي على انتقال اللاعب المصري محمد عبدالشافي إلى نادي الفتح لمدة 6 أشهر (المدة المتبقية من عقده مع النادي الأهلي)، بعد أن وجد شيفو أن فرصة مشاركته باتت ضيئلة جداً، وهو الذي يرغب في المشاركة والاستعداد من أجل الجاهزية للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة مع منتخب بلاده، الذي يدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي طالب بضرورة مشاركة محمد عبدالشافي في الفترة المقبلة، لاعتماده عليه بشكل كبير في الناحية اليسرى.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل رئيس هيئة الرياضة يدعم الأهلي بمؤمن زكريا , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق