تشيلسي يضم أولى صفقاته الشتوية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكمل فريق تشيلسي الإنجليزي تعاقده مع روس باركلي من نادي إيفرتون اليوم الجمعة لمدة خمسة أعوام ونصف العام.

ورفض باركلي 24 عاما عرضا من تشيلسي للانتقال لصفوفه في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنه اجتاز الفحص الطبي اليوم الجمعة ليوقع على عقود انتقاله في صفقة تصل إلى 15 مليون جنيه استرليني (20 مليون دولار).

ولم يخض باركلي أي مباراة مع فريقه هذا الموسم، واقترب من استعادة مستواه مرة أخرى بعدما خضع لعملية جراحية في أوتار الركبة في الصيف الماضي. 

وقال باركلي :"أنا مرتبك، أتطلع للعب مع تشيلسي انا متحمس للغاية للبدء مع الفريق. أن احظى ببداية جديدة مع فريق مثل تشيلسي، أمر لا يصدق بالنسبة لي. أتطلع للاستمرار في المستوى الذي وصلت إليه بنهاية الموسم الماضي، وأتمنى أن أتطور وأضيف المزيد من الأهداف".

وقبل أن تكتمل الصفقة قال أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي إن الفريق سيحصل على موهبة ضخمة.

وقال كونتي :" سيكون صفقة جيدة للفريق. فرصة جيدة للنادي لشراء هذا اللاعب. بالطبع سيكون صفقة جيدة لتشيلسي.مازال صغيرا. أعتقد أن لديه المساحة الكافية للتطور. ولديه مجال للتحسن, إنه قوي جسديا ولديه أسلوب جيد للغاية". 

وقال كونتي :"من المهم ان نتفهم المدة التي سيحصل عليها للتعافي من إصابته. هذا اللاعب لم يخض أي مباراة منذ سبعة أشهر. إذا وقع هذا اللاعب للنادي يجب أن نصبر ونساعده للتعافي سريعا".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تشيلسي يضم أولى صفقاته الشتوية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق