بعد الاقتراب من كلمة النهاية..تعرف على خط سير صفقة نقاز الزمالك

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صفقة حائرة منذ أسبوعين وحتى الآن وبطلها حمدى النقاز الظهير الأيمن لفريق النجم الساحلى التونسى ، الذي يستعد مسئولي نادي الزمالك لإبرام التعاقد النهائي معه في الساعات القادمة، وبحسب تصريحات رئيس القلعة البيضاء فأن الصفقة شبه انتهت، ويتبقى فقط توقيع العقود بشكل رسمى، وأكد مرتضى أن اللاعب سوف يصل إلى القاهرة غدا السبت تمهيدا للتوقيع على عقود انضمامه لصفوف الفريق الأبيض.

"سوبر كورة"يستعرض بالرصد والتحليل خط سير صفقة الأبيض الجديدة

النجم الساحلي يبدأ المزاد بـ مليون و200 ألف يورو

فى بداية المفاوضات حدد مسئولو النجم الساحلي التونسي، مبلغ مليون و200 ألف يورو، نظير الاستغناء عن النقاز، وذلك ردا على طلب الزمالك الدخول فى مفاوضات بشأن اللاعب.

النجم الساحلى يخفض طلباته ويضع شرطا مستقبليا

ومع سير المفاوضات بين الجانبين، قام النجم الساحلى بتخفيض مطالبه المادية، بعدما اعتبر الزمالك مليون و200 ألف يورو مبلغا كبيرا لا يناسب مركزه كمدافع، مع الاعتراف بامكانياته، إلا أن هذة القيمة مبالغ فيها بشكل كبير، ويستجيب النادى التونسى لطلب الفريق الأبيض بتخفيض المبلغ المطلوب لاتمام الصفقة، ولكن مع تحديد شرطا مستقبليا فى العقد يحصل من خلاله على 20 % من قيمة بيع الزمالك للاعب حال حدوث ذلك.

العرض المقدم من نادى الزمالك بسداد قيمة صفقة انتقال الظهير الأيمن للفريق لصفوف القلعة البيضاء بالتقسيط على 6 شهور.

وكان نبيل أبو زيد وكيل اللاعبين والوسيط فى الصفقة ، أن النجم الساحلى كان قد أرسل خطاباً لنادى الزمالك في بدء المفاوضات يتضمن المطالبة بتقاضى 900 ألف دولار لإتمام الصفقة ، بخلاف 20% من عائد بيعه مستقبلاً بدلاً من مليون و200 ألف يورو.

الخطو قبل الأخيرة فى صفقة النقاز

وصل الإتفاق شبه  النهائي أو قبل الأخير بين إدارة الزمالك و النجم الساحلى على إتمام الصفقة نظير 750 ألف دولار واقترح النادى الأبيض سداد 375 ألف دولار كاش فور توقيع العقود و سداد 375 ألف دولار أخرى بعد 6 شهور وهو ما رفضه النادى التونسى .

محاولات مستميته من الزمالك

 رفض النجم الساحلى ما عرضه الزمالك باقتراح جديد وهو سداد 75% من قيمة صفقة حمدى النقاز كاش لنادى النجم الساحلى وسداد باقى قيمة الصفقة البالغة 25% بعد شهر.

 كلمة النهاية فى صفقة النقاز مع الزمالك 

وفى النهاية وبعد مداولات عدة بين الطرفين فى وجود وسطاء مصريين وتوانسة، علمنا أن الصفقة انتهت مقابل 700 الف دولار يسدد الزمالك لصالح النجم الساحلى 500 الف يورو عند التعاقد و200 ألف أخري بعد شهرين، فيما سيتقاضى اللاعب الذي سيوقع اربعة مواسم علي 300 الف دولار سنويا.

 

 

 

 

  

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل بعد الاقتراب من كلمة النهاية..تعرف على خط سير صفقة نقاز الزمالك , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق