"كيربر" المتألقة تقود ألمانيا لمواجهة سويسرا في نهائي كأس هوبمان

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فازت الألمانية أنجليك كيربر على داريا جافريلوفا قبل أن تتعاون مع الكسندر زفيريف لتتخطى ألمانيا عقبة استراليا اليوم الجمعة وتضرب موعدا مع سويسرا في نهائي كأس هوبمان للتنس. 

وتلاعبت كيربر المصنفة الأولى على العالم سابقا بمنافستها جافريلوفا لتهزم اللاعبة الاسترالية 6-1 و6-2 وتمنح ألمانيا الأفضلية. 

وأدركت استراليا التعادل بعد فوز ثاناسي كوكيناكيس على زفيريف المصنف الرابع عالميا 5-7 و7-6 و6-4 ليتعين على ألمانيا الفوز بمباراة الزوجي المختلط لبلوغ النهائي.

وساعد كوكيناكيس استراليا على الفوز بالمجموعة الأولى من مباراة الزوجي لكن كيربر واصلت مستواها الرائع لتقود المانيا للفوز 1-4 و4-1 و4-3.

وقال زفيريف "لعبت انجليك بشكل رائع في المباراتين وهي السبب في صعودنا للنهائي. أرفع لها القبعة. لم أقدم أفضل مستوياتي اليوم لكن لحسن الحظ كانت شريكتي في الملعب رائعة".

وفي وقت سابق سحقت بلجيكا منافستها كندا 3-صفر وكانت في طريقها لبلوغ النهائي بصفتها متصدرة المجموعة قبل أن تتصدر المانيا المجموعة بانتصارها اليوم.

وفازت إليسه ميرتنز على الكندية اوجيني بوشار 6-4 و6-4 لتمنح أفضلية لبلجيكا وحسم ديفيد جوفين المواجهة لصالح الفريق الاوروبي بالفوز 6-2 و6-4 على فاسيك بوسبيسيل.

وكانت آخر مرة فازت فيها المانيا بكأس هوبمان في 1995.

وفي النهائي غدا السبت ستواجه المانيا منافستها سويسرا القوية التي تفاخر بوجود روجر فيدرر وبليندا بنتشيتش واللذان لم يخسرا اي مباراة حتى الان في البطولة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل "كيربر" المتألقة تقود ألمانيا لمواجهة سويسرا في نهائي كأس هوبمان , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق